منتدى رواد أدارة الموارد البشرية
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
منتدى رواد أدارة الموارد البشرية
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
منتدى رواد أدارة الموارد البشرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى رواد أدارة الموارد البشرية

منتدى متخصص في علم إدارة الموارد البشرية ،واستيعاب التوجهات الحديثة لإدارة الموارد البشرية
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 دوره السبل التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف الرياض دبي 2020

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتخصص للتدريب




عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 30/10/2017

دوره السبل التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف الرياض دبي 2020 Empty
مُساهمةموضوع: دوره السبل التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف الرياض دبي 2020   دوره السبل التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف الرياض دبي 2020 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2020 5:36 pm

يسر المركز المتخصص للتدريب والاستشارت قبول ترشيحاتكم لحضور البرنامج التدريبي
الرياض /18 – 22 أكتوبر2020
دبي/15-19 نوفمبر2020
أهداف الدورة :
بعد انتهاء البرنامج سيتعرف المشاركون على:
• التسويق المصرفي ومعرفة الانشطة التسويقية للمصارف
• وكذلك معرفة الحاجة لاستخدام التسويق في المنظمات المصرفية لتنمية المعارف والخبرات لديهم للتعامل مع المفاهيم الحديثة لتسويق الخدمات المصرفية وبما يتلاءم مع اختصاصهم .
المحاور
مفهوم المنافسة المصرفية و أنواعها:
• مفهوم المنافسة المصرفية
• أنواع المنافسة المصرفية
• مفهوم القدرة التنافسية للمصارف
• مؤشرات قياس الفدرة التنافسية للمصارف
• الظروف الحالية للمنافسة المصرفية
• الظروف الداخلية للمنافسة المصرفية
مفهوم سلسلة القيمة و أهميتها بالنسبة للمصارف:
• مزايا و عيوب إدارة سلسلة القيمة في المصارف
• مفهوم الميزة التنافسية في المصارف و خصائصها
• الميزة التنافسية في المصارف و أنواعها
• معايير الحكم على جودة الميزة التنافسية للمصارف
• محددات الميزة التنافسية للمصارف
• إستراتيجيات تحقيق الميزة التنافيسة للمصارف
• مفهوم الميزة التنافسية للمصارف
اتجاهات تسويقية حديثة لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية:
• أشكال الإستراتيجيات التسويقية المصرفية المتاحة لتحقيق و استدامة المزايا
• التسويق الخارجي
• التسويق الداخلي
• التسويق التفاعلي
• التسويق الاجتماعي و دوره في تحقيق و استدامة المزاياللمصارف
• التسويق الإلكتروني و دوره في تحقيق و استدامة المزاياللمصارف
• الابتكار التسويقي و دوره في تحقيق و استدامة المزايا للمصارف
الكفاءة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف:
• مفهوم الكفاءة المصرفية و أشكالها
• أشكال الكفاءة في المصارف
• سبل قياس و تعزيز الكفاءة في المصارف
• دور الكفاءة في تحقيق الميزة التنافسية للمصارف
• الجودة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف
• مفهوم جودة الخدمات المصرفية و أبعادها
ماهية رضا عملاء المصارف:
• مفهوم العملاء المصرفيين و كيفية التعامل معهم
• مفهوم رضا عملاء المصارف
• السلوكيات الناجمة عن رضا أو عدم رضا العملاء
• إدارة علاقات عملاء المصارف كمدخل حديث لتحقيق رضاهم
• دور رضا العملاء و إدارة علاقاتهم في تحقيق الميزة التنافسية
للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف او البريد الالكتروني:
WhatsApp: +2 01015957991
Email: walaa@stcceg.com
www.stcceg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوره السبل التسويقية لتحقيق و استدامة المزايا التنافسية للمصارف الرياض دبي 2020
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دوره الديناميكية في القيادة لتحقيق المسار الأمثل لمجموعة العمل /دورات 2020
» دوره أساليب التمويل المصرفي دوره تحول (حمايه الاصول التدفق النقدي ).. الرياض-القاهره 2020
» دوره مهارات وضع الاسترتيجيات الفعالة ورسم السياسات المتميزة لتحقيق أهداف العمل #الرياض-القاهره-دبي2020
» دوره اداره التأمين الطبي ..الرياض 2020
» دوره أسس الإحصاء الصحي-القاهره/ الرياض 2020

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رواد أدارة الموارد البشرية :: قسم الموارد البشرية :: علم أدارة الموارد البشرية-
انتقل الى: