منتدى رواد أدارة الموارد البشرية
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
منتدى رواد أدارة الموارد البشرية
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
منتدى رواد أدارة الموارد البشرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى رواد أدارة الموارد البشرية

منتدى متخصص في علم إدارة الموارد البشرية ،واستيعاب التوجهات الحديثة لإدارة الموارد البشرية
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار




عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول  Empty
مُساهمةموضوع: البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول    البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 14, 2017 8:08 pm

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية
برنامج تدريبي
التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء
القاهرة– أسطنبول
خلال الفترة من 10 الى 14ديسمبر 2017 م
بهدف التعرف علي أنواع الموازنات وطرق وخطوات إعدادها وتطبيقها في المؤسسات الحكومية، تطبيق المدخل السلوكي في إعداد الموازنات وتحليل إنحرافات الموازنة والتحليل الإحصائي وكيفية التعامل معه.. التنبؤ المالي والموازنة النقدية وتحليل التنبؤ حول الموجودات، إستخدام الأدوات الحديثة للتخطيط المالي- تقييم الموقف المالي وتحليل البيانات، كان انعقاد ورشة إعداد الموازنات والتخطيط المالي والتي تعرض إلى: الأساليب الحديثة للتخطيط المالي، مفهوم وأنواع الموزانات وأسس إعدادها، الجوانب الرقابية للموازنة، تحديد وتحليل الإنحرافات فى ظل مفهوم المحاسبة الشاملة، تقارير الإنحرافات.
مستهدفين في ذلك: وكلاء الوزارات والقيادات الإدارية العليا ومتخذي القرار، العاملون فى الإدارات المالية والإحصاء والتخطيط، مديرو ورؤساء الأقسام فى الإدارات المالية فى الوزارات والمصالح المختلفة، المخططون الماليون والمحاسبون والمراجعون الداخليون، رؤساء أقسام الموازنة والحسابات والمراجعة، القيادات فى أجهزة الرقابه المالية ودواوين المحاسبة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكىللفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323






برامج أخرى تعقد فى نفس الشهر

1400 القاهرة – أسطنبول من 10 الى 14 ديسمبر استرايجيات امن المعلومات 28
1400 القاهرة – أسطنبول من 10 الى 14 ديسمبر المهارات السلوكية الادارية لرؤساء الاقسام 29
1400 القاهرة – أسطنبول من 10 الى 14 ديسمبر التخطيط المالى واعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الاداء 30
1400 القاهرة – أسطنبول من 10 الى 14 ديسمبر اجراء بحوث التسويق لاكتشاف فرص تسويقية جديدة 31
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
» التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة – دبى – أسطنبول خلال الفترة من 4 الى 8 ديسمبر 2016 م
» البرنامج التدريبيى (التحليل المالى وإعداد التقارير المالية بإستخدام الحاسب الألى ) القاهرة – دبى – أسطنبول خلال الفترة من 18 الى 22 أكتوبر 2016 م
» البرنامج التدريبي: النظم المتقدمة في الرقابة المالية وتقييم الأداء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رواد أدارة الموارد البشرية :: قسم الموارد البشرية :: علم أدارة الموارد البشرية-
انتقل الى: